اتفاقية تعاون بين أردنية العقبة ومركز خليج العقبة للاستشارات والتحكيم

وقعت الجامعة الأردنية فرع العقبة ومركز خليج العقبة للاستشارات والتحكيم الدولي اتفاقية تعاون في مجال التحكيم الدولي والاستشارات القانونية والضريبة والتخليص الجمركي وعقد الدورات في مجال التحكيم لتدريب وتطوير الكفاءات في محافظة العقبة .
ووقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات ومدير المركز المهندس رعد شرادقة.
وأكد رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة الدكتور عامر سلمان حرص الجامعة على تقديم كل إمكاناتها عبر ذراعها التدريبي والاستشاري بكافة المجالات باحترافية وعقد البرامج المتخصصة مع الشركات والمؤسسات الوطنية المختلفة.
من جهته، قال مدير المركز المهندس رعد شرادقة، إن مركز خليج العقبة للاستشارات والتحكيم هو المركز الأول للتحكيم المؤسسي في الأردن وأن هذا التعاون المثمر سيخدم المجتمع المحلي في محافظة العقبة عبر تقديم دورات ودبلومات نوعية تثري الكفاءات البشرية وتمنحها الفرصة للمنافسة على فرص العمل .
وثمن دور الجامعة الأردنية فرع العقبة في اعتماد المركز لدعم وتأهيل وتدريب المجتمع المحلي وتسويق مدينة العقبة، مشيدا بتعاون الجامعة مع كافة المؤسسات الوطنية .
من جانبه، أشار مدير مكتب الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية فرع العقبة خلدون الكباريتي إلى سعي المكتب نحو تعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي وبناء شراكات فاعلة تخدم التدريب للفئات المجتمعية على كافة الصعد. (بترا)

30-تموز-2022 14:49 م

نبذة عن الكاتب